العيد الوطني السادس والأربعين في جامعة البريمي

العيد الوطني السادس والأربعين في جامعة البريمي

العيد الوطني السادس والأربعين في جامعة البريمي

Comments Off on العيد الوطني السادس والأربعين في جامعة البريمي

 

احتفالا بالمناسبة الغالية على قلوب الجميع ، مناسبة العيد الوطني السادس والأربعين المجيد، نظمت جامعة البريمي احتفالات عدة بهذه المناسبة حيث قامت اللجنة المنظمة لفعالية العيد الوطني في الجامعة و بالتعاون مع طلبة الجامعة بترجمة هذه الفرحة في الفعاليات والأنشطة وانعكست كذلك على الحرم الجامعي من خلال الأعلام واللوحات الوطنية وإضاءته بألوان علم السلطنة.

فقد تزينت واجهة مبنى الجامعة الاداري بعلم السلطنة بطول 28 متر على وقد تم كذلك  إطلاق مجموعة من المسابقات المتنوعة للتنافس بين الطلبة بهذه المناسبة الغالية  في مجالات الإنتاج المرئي، والتصوير الضوئي، والرسم التشكيلي، والشعر، والإلقاء باللغة الإنجليزية وذلك لخلق روح التنافس والابداع بين الطلبة. الجدير بالذكر أن طلبة الجامعة تفاعلوا بشكل رائع مع الحدث وأطلقوا إبداعاتهم فكرا وتنفيذا وإنجازا.

 جامعة البريمي

وقد رعى حفل الجامعة الصباحي الذي أقيم في الحرم الجامعي الشيخ سلطان بن منصور الغفيلي نائب والي البريمي حيث تخلل الحفل كلمات الحب والولاء للوطن وللقائد، وكذلك عروض فنية وشعبية ومشاركات مختلفة من مدارس المحافظة تجسد فرحة أبناء المحافظة بعيدها. بعدها قام راعي الحفل  بافتتاح معرض عمان بين الماضي والحاضر الذي اشتمل على أجنحة مختلفة جسدت النهضة العمانية وذلك بالربط بين ماضي عمان وحاضرها.  صاحب المعرض كذلك افتتح سوقا شعبيا متعدد الأجنحة عملت عدد منها  في إبراز الأكلات الشعبية للمنطقة والذي نال على إعجاب الجميع.

جامعة البريمي

 

وفي المساء رعي الدكتور راشد بن سالم  الحجري رئيس اللجنة الوطنية للشباب  الحفل الفني الذي احتوى  على العديد من الفقرات الفنية المتميزة  ، وقد شارك في الحفل فرقة بن معيلي الحماسية بفن الرزفة التراثي، وفرقة مسرح الشرق بمسرحية هادفة واختتم الحفل بتكريم الفرق والاندية المساهمة في الاحتفال كذلك الفائزين بالمسابقات المطروحة.

جامعة البريميجامعة البريميجامعة البريميجامعة البريمي

Contact Us

Phone: + 968 25655509 +968 25648300
Email: info@uob.edu.om

Find Us On!

Back to Top