علي النعيمي رئيسا لمجلس أمناء جامعة البريمي وعلي البادي نائبا

علي النعيمي رئيسا لمجلس أمناء جامعة البريمي وعلي البادي نائبا

علي النعيمي رئيسا لمجلس أمناء جامعة البريمي وعلي البادي نائبا

Comments Off on علي النعيمي رئيسا لمجلس أمناء جامعة البريمي وعلي البادي نائبا
في إطار استكمال مجالسها النظامية واستشرافا لمرحلة جديدة من مراحل الإنجاز والتميز احتضن الحرم الجديد لجامعة البريمي الاجتماع الأول لمجلس أمناء الجامعة والذي اختار الدكتور علي بن سعيد النعيمي لرئاسة المجلس والدكتور علي البادي نائبا.
وقد سبق اجتماع مجلس الأمناء لقاء تعريفيا بينه وبين لجنة تسيير الجامعة السابقة برئاسة سعادة الدكتور عبدالله الصارمي وكيل وزارة التعليم العالي الذي قدم هو ولجنته ملخصا عن أهم الإنجازات التي تحققت للجامعة خلال الفترة المنصرمة.
وبهذا اللقاء يصبح مجلس الأمناء هو المشرف على  الجامعة وسياساتها العامة ووضع الخطط اللازمة لتطويرها من جميع النواحي الإدارية والمالية والفنية والإشراف على عملها التنفيذي.
وقد ضم مجلس الأمناء في عضويته كوكبة من الأساتذة وأهل الخبرة كل في تخصصه ومجاله، فبالإضافة إلى الرئيس ونائبه ضم المجلس سعادة الشيخ علي بن أحمد الشامسي والدكتور جمعة الكعبي والدكتور محمد بن طاهر آل إبراهيم والدكتور علي الشيراوي والدكتور حمود الوردي والدكتور عبدالله المجيني والفاضل راشد بن مسلم البادي والفاضل حمود المنظري والفاضل عبدالله المعمري.
هذه الخطوة الكبيرة في مسيرة جامعة البريمي ستعود بالأثر الكبير على نمو الجامعة وتقدمها وتحقيق ما تصبو إليه من تطلعات وآمال لتكون شريكا فاعلا في التنمية المستدامة في عماننا الغالية بإذن الله تعالى.

 

Contact Us

Phone: + 968 25655509 +968 25648300
Email: info@uob.edu.om

Find Us On!

Back to Top