جامعة البريمي تحتفي بالمجيدين في الأنشطة الطلابية

جامعة البريمي تحتفي بالمجيدين في الأنشطة الطلابية

جامعة البريمي تحتفي بالمجيدين في الأنشطة الطلابية

Comments Off on جامعة البريمي تحتفي بالمجيدين في الأنشطة الطلابية

انطلاقا من أهمية مكافأة المجيد وتكريمه، وفي إطار متابعة واعداد وصقل جميع المواهب الطلابية نظمت دائرة شؤون الطلبة بجامعة البريمي حفلا بهيجا لتكريم الطلبة المجيدين في الأنشطة الطلابية  خلال العام الأكاديمي 2016-2017.

وقد حضر الحفل الأستاذ الدكتور نبيل بن حسن القاضي القائم بأعمال رئيس الجامعة الذي وجه كلمة لأبنائه الطلبة شكرهم فيها على تميزهم وأدائهم الرائع وتشريفهم للجامعة في المحافل المحلية والإقليمية، وأكد حرص إدارة الجامعة على الدعم الدائم والمستمر لكافة الأنشطة الطلابية.

كما أشار الأستاذ محمود بن محمد الفارسي القائم بأعمال نائب الرئيس للشؤون المالية والإدارية ومدير دائرة شؤون الطلبة إلى أن هذا التكريم يأتي استحقاقا طبيعيا للطلبة الذين تميزوا في عدد من المناشط والفعاليات المختلفة خلال الفصل الدراسي الحالي، حيث حقق بعضهم مراكز متقدمة في المسابقات التي عقدت على مستوى السلطنة، كما شارك بعضهم خارج السلطنة ممثلا لجامعة البريمي.

بعدها تم عرض فيديو يوثق الأنشطة الطلابية خلال العام الأكاديمي 2016-2017 والتي قدم الطلبة من خلالها أداء لافتا ومميزا، أسهم بفعاليات حية ونابضة، تؤكد ثراء المجتمع الجامعي وغناه بالطاقات الواعدة في مجالات عديدة ومتنوعة.

جاء حفل التكريم هذا ليقول شكرا لجميع هؤلاء الطلبة، حيث تم تكريم المجلس الاستشاري الطلابي، والنوادي الطلابية المختلفة وهي نادي زوايا الإعلامي والوعي الذاتي ومكس الثقافي ووصال الاجتماعي والفريق الزراعي، حيث كان لهذه النوادي الأثر الفعال في استثمار طاقات الطلبة في النشاط اللاصفي وتحفيزهم لتقديم أفضل ما لديهم في المناشط المختلفة، وقد كان ظهورهم الأبرز في الفعاليات التي نظمتها الجامعة للاحتفال بالعيد الوطني السادس والأربعين المجيد.

كما تم تكريم الطلبة الممثلين للجامعة في مسابقة المناظرات الخطابية في دولة قطر الشقيقة والذين أحرزوا المركز الثالث على مستوى السلطنة في وقت سابق، كما كرمت الطالبات الفائزات الحائزات على المراكز الأولى في مسابقة كاريزما التي عقدت على مستوى مؤسسات التعليم العالي بالسلطنة، كما تم تكريم طلبة كلية العلوم الصحية الفائزين في مسابقات نظافة اليدين على مستوى السلطنة، وكذلك الطابات الفائزات على مستوى السكنات الطلابية في مسابقة أجمل شقة وأجمل طبق.

وفي الحفل الذي احتفى بقرابة (300) طالب متميز وطالبة متميزة، تم تكريم الفائزين من الطلاب والطالبات في مسابقات تنس الطاولة، كما تم تكريم جميع الفائزين في مسابقة سداسيات كرة القدم ليشمل الفرق الفائزة وأفضل حارس وأفضل لاعب وهداف البطولة.

الحفل الختامي للأنشطة قدم رسالة مهمة لجميع الطلبة مفادها أن لكل مجتهد نصيب، وأن الأنشطة الطلابية جزء اصيل لا يتجزأ من الحياة الجامعية التي تحرص عليها إدارة جامعة البريمي.

Find Us On!

Contact Us

Phone: + 968 25655509 +968 25648300
Email: info@uob.edu.om

Back to Top