كليه العلوم الصحية هي أحدي الكليات الاكاديميه الاساسية لجامعه البريمي. وهي تعمل منذ بدء الجامعة. و أعضاء هيئه التدريس فيها متعددي الجنسيات يعملون في انسجام ، والمختبرات الفنية و بما فيها من اجهزة معملية و مجسمات تسهم في التدريب. وهناك 12 مختبرا مجهزه تجهيزا كاملا لتلبيه الاحتياجات التعليمية العملية للطلاب.

في غضون فتره قصيرة من انشاءها استطاعت ان تسهم مع مثيلاتها من حيث المعايير الاكاديميه ونوعيه التغلب علي التحديات المتعددة. و قد اجتاز خريجو الكلية امتحانات الترخيص المهني و الان تم استيعابهم في قطاع الرعاية الصحية المحلي.

وتنظم الكلية فعاليات منهجيه ومشاركات طلابيه محمودة و تشمل نشاطات داخل الحرم الجامعي تسهم في جعل الطالب محور التعلم.  وتقام دورات بصورة دورية لتطوير اعضاء الكلية ويتم دعم اعضاء الكلية لحضور الاحداث الخارجية التي تعزز معرفتهم ومهاراتهم لضمان الحفاظ علي الترقي في رفع الكفاءة المهنية.

ولدي الكلية شراكات محليه ودوليه نشطه تسهم في التعلم التجريبي للطلبة في المقام الأول و رفع مهاراتهم السريرية. وتعد شراكتها مع وزاره الصحة دليلا واضحا علي نجاح نموذج المشاركة العامة الخاصة البناءة الذي يكفل فهم الطلاب لاحتياجات الرعاية الصحية في بلدهم. مشاركه الطلاب في المناسبات التي تنظمها مؤسسات التعليم العالي الأخرى ، ومؤسسات وزاره الصحة والمؤسسات الشريكة الخارجية تعزز تعرضها وفهمها للقضايا والتحديات العالمية الأكبر في مجال الرعاية الصحية.

2019 University of Buraimi

  • Twitter Social Icon
  • Instagram Social Icon
  • Facebook Social Icon
  • YouTube Social  Icon

Follow Us